حلوه ..............صدقوني

 

من الحقائق العنيدة أن ال 500 مليون دولار التي ستتبرع بهم مصر لأشقائنا الغزوية يساوون 7.5 مليار جنيه مصري / غرامة جامده مع إنه لم يصل لعلمي ولا علم أمي أن أحدا من الشعب تسبب يوما في هدم طوبة واحدة من مبني في غزة / وطول عمرنا محافظين على الجيرة وباقيين على العشرة ومحافظين على حرمة العيش والملح / ولو ان حماس الشقيقة ضربت سجوننا وأقسام شرطتنا أيام حوثتنا فيما يسمي بثورة 25 يناير المجيدة/ ربنا يخليكم متطلبوش مني إني أنسي فهذا فوق طاقتي وادىكم عارفين أنا لا فى العير ولا في النفير / باتكلم زي ما فؤاد المهندس وأحمد بهجت كانوا بيتكلموا في برنامج ( كلمتين وبس ) / وعشان تعرفوا أنا إيه بالظبط أدعوكم لقراءة رواية لمحمد فريد أبو حديد / في هذه الرواية السلطات حبست بطلها حبسا انفراديا فأخذ يضرب جدران الزنزانة ويصرخ قائلا ( أنا الشعب ) لم أتصور أبدا أن صرخة بطل رواية محمد فريد أبو حديد ستكون هى صرختي طول عمري في الحياة لا على الورق .............أنا الشعب. بالمناسبة أنا الشعب هو إسم الرواية أقرأوها من باب التسلية بس حلوه صدقوني

تعليقات